fbpx

معالجة وتصميم البيانات باستخدام Power BI

تصحب الدورة كل متدرب في جولة استكشافية للبرنامج ثم تنتقل إلى مراحل أكثر تقدمًا مثل تنظيف البيانات، والتعرف على المحرر المتقدم وكتابة أكواد برمجية، والربط بين الجداول وإنشاء Data Modelling

عبد الرحمن ياسين · 20 أكتوبر، 2021

وصف الدورة التدريبية 

Power BI أداة قوية للأفراد والمؤسسات من جميع الأحجام والتخصصات. إنه برنامج أساسي لذكاء الأعمال يسمح للمستخدمين بتحليل كميات هائلة من البيانات بسرعة واستخلاص رؤى ذات مغزى منها. يقدم Power BI مجموعة متنوعة من الميزات، بدءًا من معالجة البيانات إلى تمثيلها بصريًا وعرضها. تتناول هذه الدورة تحليل البيانات باستخدام أداة Microsoft Power BI والتي تعتبر أداة أساسية لكل محلل بيانات، أو محلل أعمال أو عالم بيانات.

تساعدك هذه الدورة على إتقان تنظيف وتحليل وتصور بيانات باستخدام برنامج Power BI، من خلال دروس تهدف إلى جعل المتدرب، بنهاية الدورة التدريبية، مُلِمًّا بكافة الجوانب الأساسية الخاصة بمعالجة وتصميم البيانات؛ فتصحب الدورة كل متدرب في جولة استكشافية للبرنامج ثم تنتقل إلى مراحل أكثر تقدمًا مثل تنظيف البيانات، والتعرف على المحرر المتقدم وكتابة أكواد برمجية، والربط بين الجداول وإنشاء Data Modelling، وأساسيات لغة ال DAX، وأخيرًا تصميم لوحة التحكم Dashboard تضمن عدد متنوع من المخططات البيانية التفاعلية.

من خلال المشاركة في هذه الدورة التدريبية، ستتعلم كيفية استخدام Power BI لاستيراد البيانات وتنظيفها وتحويلها ونمذجتها. ستتعلم أيضًا كيفية إنشاء تقارير تفاعلية، مثل الرسوم البيانية الشريطية والخطية، والمخططات المبعثرة، والخرائط.

نبذة عن المحاضر

عبد الرحمن ياسين

عبد الرحمن ياسين، مهندس مدني سابق، دفعه شغفه لدراسة علوم البيانات، ويعمل الآن كمحلل للبيانات المالية بقطاع الرعاية الصحية، وهو مدرب لبرنامج Bower BI.

1 الدورة التدريبية

+32 مشترك
لم يتم التسجيل بعد

الدورة التدريبية محتوى