fbpx

للإعلام

تعريف بالموقع

مدرسة البيانات موقع إلكتروني، مملوك لشركة إنفوتايمز لادارة المواقع الالكترونية، يختص في إنتاج وتقديم دورات تدريبية متعلقة بمجال علوم البيانات باللغة العربية للمتعاملين مع البيانات من مختلف التخصصات ودرجات الإتقان. على غرار الدورات، تقدم مدرسة البيانات منتجات أخرى من الكتب والأدلة التدريبية. توفر المدرسة بيئة تعليمية تفاعلية تهدف لمشاركة المعرفة من خلال مجموعات ومنتديات النقاش وتوفير إمكانية التواصل وتكوين الصداقات بين أفراد مجتمع البيانات.

شعار مدرسة البيانات

في أعقاب تَفشِّي فيروس كورونا واتجاه العالم إلى ممارسة الحياة عن بعدٍ واستغلال شبكات الإنترنت في أغراض العمل والتعلم، وجدنا فرصة في مشاركة المعرفة إلكترونيًّا من خلال إنشاء موقع مدرسة البيانات الإلكتروني ليكون منصة عربية لتعلم ومشاركة الخبرات في مجالات علوم البيانات يتناسب مع تطلعات وطموحات الشباب الطامح في تعلم هذه العلوم في العالم العربي.
عمرو العراقي - مدرسة البيانات
عمرو العراقي
المؤسس

أحدث ما نُشر

مدرسة البيانات
سارة فرنسيس

للصحفيين: دورة تدريبية بالشراكة مع الشبكة العالمية للصحفافة الاستقصائية GIJN

تُطلق مدرسة البيانات دورة تدريبية يوم 12 يناير، بعنوان “المهارات التقنية الأساسية للتعامل مع البيانات”، بالتعاون مع الشبكة العالمية للصحافة الاستقصائية. تغطي الدورة المهارات الأساسية التي

انطلاق أولى دورات مدرسة البيانات: مايكروسوفت إكسل للمبتدئين
سارة فرنسيس

انطلاق أولى دورات مدرسة البيانات: مايكروسوفت إكسل للمبتدئين

تطلق مدرسة البيانات أولى دوراتها التدريبية، غدًا السبت، بعنوان مايكروسوفت إكسل للمبتدئين، والتي تهدف من خلالها المدرسة لاصطحاب أعضائها في رحلة استكشافية لبرنامج الجداول الأشهر مايكروسوفت إكسل.

معرض الصور

النشرة البريدية

لا تدع أي قصةٍ تفوتك

[sibwp_form id=3]