سياسة الخصوصية

مقدمة

نحن نحترم خصوصيتك

يأخذ موقع “مدرسة البيانات” خصوصيتك على محمل الجد.. لذا يرجى قراءة ما يلي لمعرفة المزيد حول سياسة الخصوصية التي يتبعها الموقع.

تبين هذه السياسة التفاصيل الهامة المتعلقة ببياناتك الشخصية التى يتم إدخالها على موقع مدرسة البيانات، وقد حددنا الشروط التى تحكم استخدامك في شروط الاستخدام.

قد نقوم من وقت إلى آخر بتطوير خدمات جديدة أو تقديم خدمات إضافية وإذا كان طرح الخدمات الجديدة أو الإضافية سينتج عنه أي تغيير جوهري في طريقة جمعنا ومعالجتنا لبياناتك الشخصية فسنوفر لك مزيدًا من المعلومات عن ذلك أو نضع أحكامًا وسياسات إضافيه. وتخضع هذه الخدمات لهذه السياسة. ما لم ينص على خلاف ذلك عند طرحها.

تتمثل أهداف هذه السياسة فيما يلي

  1. ضمان فهمك لماهية البيانات التى نجمعها عنك وأسباب جمعنا واستخدامنا لها ومن نُطلِع عليها.
  2. شرح الطريقة التي نستخدم بها البيانات الشخصية التى تقدمها لنا من أجل توفير تجربة رائعة لك عندما تستخدم موقع مدرسة البيانات.
  3. شرح الحقوق والخيارات التي تمتلكها أنت بخصوص البيانات الشخصية التي نجمعها عنك ونعالجها. 

لمزيد من المعلومات حول كيفية الاتصال بنا في حال وجود أسئلة أو اهتمامات يرجى الاتصال على القسم الخاص (كيف تتصل بنا) أدناه. إن كنت لا توافق على محتوى هذه السياسة فلا تنسَ أن الخيار لك إن كنت تريد التسجيل في مدرسة البيانات أم لا.

معلوماتك الشخصية

توضح المعلومات التالية كيفية تعامل موقع “مدرسة البيانات” مع المعلومات الشخصية التي يجمعها و/أو يتلقاها، بما في ذلك المعلومات المتعلقة باستخدامك السابق لأيٍّ من خدمات ومحتويات التدريبات المنشورة على الموقع. المعلومات الشخصية هي معلومات عنك تحدد هويتك، مثل: اسمك وعنوانك وعنوان البريد الإلكتروني، أو رقم الهاتف.

تمنح اللائحة العامة لحماية البيانات الشخصية بعض الحقوق للأفراد فيما يتعلق ببياناتهم الشخصية. وبناء على ذلك، يسعدنا أن نوفر الشفافية وضوابط الوصول التي تساعد المستخدمين في الاستفادة من هذه الحقوق. وفيما يلي الحقوق المتاحة للأفراد:

  • حق التصحيح – الحق في طلب تعديل أو تحديث بياناتك الشخصية عندما تكون غير دقيقة أو غير كاملة.
  • حق الحذف – الحق في مطالبتنا بحذف بياناتك الشخصية.

فئات البيانات الشخصية التى نجمعها عنك عند تسجيلك فى مدرسة البيانات